الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالصور: علاء مبارك يحتفل بفوز منتخب مصر مع المواطنين فى الشوارع

بالصور: علاء مبارك يحتفل بفوز منتخب مصر مع المواطنين فى الشوارع

شهدت الشوارع المصرية أمس فرحة عارمة بعد فوز المنتخب المصرى على منتخب بوركينا فاسو فى مباراة نصف النهائى فى بطولة الأمم الافريقية بركلات الترجيح والتأهل لنهائى البطولة.

وشهدت الاحتفالات فى الشوارع المصرية ظهور علاء مبارك نجل الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك يحتفل بفوز الفراعنة فى البطولة الافريقية مع المواطنين فى شارع الميرغنى.


وقام المواطنين بتوقيفه والتقاط الصور التذكارية معه وسط اندهاش كبير بظهوره فى الشوارع وسط المواطنين والاحتفال معهم بفوز الفراعنة.






وتأهلت مصر الى المباراة النهائية فى بطولة الأمم الافريقية 2017 بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 4-3 فى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف 1-1.

وشهدت المباراة تألق كبير من حارس المنتخب المصرى “عصام االحضرى”، حيث انقذ مرمى الفراعنة من العديد من الاهداف التى كادت ان تسقط بمنتخب مصر لولا براعة الحضرى الذى يبلغ من العمر 44 عاما.

ويلاقى المنتخب المصرى فى المباراة النهائية الفائز من مباراة غانا والكاميرون، حيث ينتظر الشعب المصرى تحقيق اللقب الذى غاب عن الفراعنة لثلاث بطولات متتالية


عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان