الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

محمد رمضان ينشر أول "سيلفى" له بعد خروجه إجازة من الجيش

محمد رمضان ينشر أول "سيلفى" له بعد خروجه إجازة من الجيش


نشر الفنان محمد رمضان، أول صورة له منذ التحاقه بالقوات المسلحة لأداء الخدمة العسكرية، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
وعلق رمضان على الصورة قائلا: "أول سيلفى لجمهورى العظيم"، وذلك فى أول إجازة له من الخدمة عقب التحاقه فى بداية شهر يناير.
التحق النجم محمد رمضان بالجيش المصرى لأداء الخدمة العسكرية، وبدأ بالفعل فى أداء خدمته بمركز تدريب الصاعقة، حيث تستمر مدة التدريب فيه 45 يومًا، على أن يؤدى خدمته عامين كاملين باعتبار أنه حاصل على "ثانوية عامة" ولم يكمل تعليمه الجامعى.
وحصدت أول صورة له منذ خروجه عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، آلاف الإعجابات والتعليقات، مؤكدين له أنه أصبح مثل أعلى للكثير من الشباب عقب تأديته لواجب بلده عليه وعدم هروبه من قضاء خدمته بالجيش المصرى.

فقال له محمد: "وحشتنا أوى يا أسطورة والله ربنا معاك فى الجيش بجد أنت مثل أعلى ليا أنا بذات"، كما قالت ياسمين: "حمد الله عالسلامة.. جنودنا رجالة ربنا يحميك"، وقال أميرة:"وحشتنا يا أسطورة".
محمد رمضان

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان