الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالصور.. قاتل والده بالمقطم يكشف تفاصيل مثيرة: صور أمى أثناء الجماع وهددها




روى "شعبان ر. م." السائق الخاص لرجل الأعمال "سيد س. ع." المذبوح على يد ابنه، تفاصيل الجريمة التي أثارت الرعب في منطقة المقطم الخميس الماضي، وقال للنيابة إن "عبدالله" نجل المجني عليه ذبح والده "زي الفراخ"، وطعنه ٦ طعنات بالرقبة والظهر والجنب ثم تركه غارقاً في دمائه وفرا هاربا بصحبة آخر.
وأوضح شعبان (٣٩ عاماً) الذي يعمل سائقا وحارسا خاصا لدى المجني عليه منذ ٥ سنوات، أنه كاد أن يفقد حياته على يد المتهمين، بعدما تلقى ضربة على رأسه بآلة حادة، وطعنة بسكين في وجهه وصدره.
وتابع: "الواقعة بدأت عقب عودة سيد بيه للبيت بساعة قبل المغرب ودخل شقته عشان يرتاح، وأنا كنت منتظره خارج الشقة على السلم عشان خارجين بالليل، وفجأة لقيت 2 ملثمين ضرباني على رأسي بآلة حادة، وهدداني بالسلاح لو تحركت من مكاني، ثم دخل المتهم عبد الله وكان ملثما وأنا معرفتوش، وذبح والده على السرير وخرج ضربني بمطواة في رقبتي وتم نقلي الى مستشفى احمد ماهر لتلقي العلاج لتلقي العلاج".
وأكد السائق المصاب انه لم يتمكن من المقاومة بعد ضربه، مضيفا: "خدوني على خوانة وفقدت الوعي عقب إصابتي ولِم أتمكن من اللحاق بهم".
وكان المتهمون الثلاثة عبدالله سيد نجل المجني عليه واثنين من زملائه هما "محمد أ. ع." وشهرته "محمد مانا" مقيم بمنطقة المرج، و"خالد ع. ي" سائق، اعترفوا في أقوالهم للمباحث، بارتكاب الواقعة، بعدما أقنع الأول الثاني بأن والده ثري ويجب التخلص منه للحصول على أمواله.
وقال "عبدالله" (٢٣ سنة)، وهو المتهم الرئيسي في الجريمة وطالب في الصف الثالث معهد حاسبات ومعلومات بمنطقة القاهرة الجديدة، أمام فريق المباحث، إنه خطط للتخلص من والده بمجرد عودته للمنزل لعلمه بأنه يعود يومياً من العمل بحقيبة بها ١٠٠ ألف جنيه، لذلك عقد النية على التخلص منه واتفق مع زميله بالمعهد على اعطائه مبلغ مالي مقابل ارتكاب الجريمة، فيما أوهم المتهم الثالث خالد عمر بأنه سيقوم بتصفية خلافات مالية مع أحد الأشخاص واتفق معه على توصيله مقابل مبلغ ١٥٠ جنيها.
وأوضح عبدالله انه خطط مع زميله لتنفيذ الجريمة وأتفق مع المتهم الثاني على الصعود ملثمين إلى شقة والده بالمقطم على أن ينتظرهم المتهم الثالث في سيارة ڤان حتى ارتكاب الواقعة، وتابع: "أبي انفصل عن والدتي وتركنا انا وأشقائي دون مصاريف وفضّل أبناء زوجته الثانية، عشان كده اتفقت مع صاحبي نقتله وأظبطهم بعد ما أورث".
وأيد المتهمان الثاني والثالث أقوال نجل المجني عليه، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة العامة.
كانت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء هشام لطفي نائب مدير مباحث القاهرة ورئيس فريق البحث، وجمعها المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث القسم والرائد محمود إسماعيل، والنقيبان مصطفى منصور ومحمد السبكي معاونا المباحث، كشفت أن عبدالله نجل المجني عليه من زوجته الأولى هو مرتكب الواقعة بسبب خلافات مالية وعائلية.
وأضافت التحريات أن المتهم الرئيسي دق جرس باب شقة المجني عليه فور وصوله من عمله، بعد مراقبته، وعندما فتحت له زوجته قام بدفعها وذهب نحوه وذبحه بسلاح أبيض كان بحوزته، بينما قام المتهم الثاني بالتعدي على شعبان رمضان شعبان "سائق والده" وقام بطعنه في رقبته.
وقال مصدر أمني إن فريق البحث الذي أشرف عليه اللواء جمال عبدالباري مساعد أول وزير الداخلية، للأمن العام، وقاده اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، نجح في تحديد أماكن هروب المتهمين، وتم إلقاء القبض على المتهم الأول داخل شقة مفروشة بمنطقة المقطم، والمتهم الثاني بمنطقة النزهة، والمتهم الثالث تم ضبطه بمدينة نصر.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان