الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خبير اقتصادي عودة ارتفاع سعر الدولارلــــــــــ

الدولار

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن نجاح مصر في طرح السندات في الأسواق الدولية بقيمة 4 مليارات دولار، وزيادة التدفقات الأجنبية، وزيادة تحويلات المصريين بالخارج، كان له عامل السحر في الهبوط الحاد لسعر صرف الدولار خلال الأيام الحالية.

وأضاف أن انخفاض سعر الدولار حقيقي وليس وهمي كما يدعي البعض، وأشار خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، إلى أن الحديث عن عودة ارتفاع سعر الدولار لـ20 جنيهًا أمر غير وارد الحدوث.

وأكد أن ارتفاع سعر الدولار لم يكن السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعار السلع، منوهًا أن قانون الضريبة على القيمة المضافة وزيادة أسعار المواد البترولية وتخفيض الدعم، كان وراء ارتفاع الأسعار.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان