الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وزير التربية والتعليم تم إبلاغه بالرحيل عن الوزارة

مصادر: وزير التربية والتعليم تم إبلاغه بالرحيل عن الوزارة


قالت مصادر لـ" الحياة الحياة الأن " إنه تم إبلاغ الدكتور الهلالى الشربينى برحيله عن الوزارة، وتوجيه الشكر له على فترة توليه الوزارة.
وقد أجرى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تعديلا وزاريا لعدد من الحقائب الوزارية، لتحقيق برنامج الحكومة، وأكد أن التعديل الوزارى ضم عددا من التغييرات ضمن الوزارات الخدمية، ونوابا لرئيس الوزراء، ومن المنتظر أن يصوت البرلمان على التعديل الوزارى اليوم.

جدير بالذكر أن اللائحة الداخلية لمجلس النواب، تنص على أنه لرئيس الجمهورية إجراء تعديل وزارى بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، ويرسل كتابا بذلك إلى مجلس النواب يبين فيه الوزارات المراد إجراءُ تعديلٍ فيها، ويعرضه رئيس المجلس فى أول جلسة تالية لوروده. وفى غير دور الانعقاد تتم دعوة المجلس لجلسة طارئة لمناقشة القرار خلال أسبوع من ورود كتاب رئيس الجمهورية للبت فيه. وتكون الموافقة على إجراء التعديل جملةً، بموافقة أغلبية الأعضاء الحاضرين وبما لا يقل عن ثلث عدد الأعضاء، ويُخطَر رئيس الجمهورية بذلك".

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان