الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

«واتس آب» يطلق ميزة لجميع مستخدميه

تطبيق WhatsApp


أعلنت شبكة الدردشة الفورية "واتس آب" اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي عن إطلاق ميزة الحالة الجديدة WhatsApp Status، التي نعرف جميعًا أنها منسوخة كفكرة من تطبيق سناب شات.

الفكرة ببساطة هي أنك تستطيع من خلال تبويب حالتي الجديد مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وجهات اتصالك مع إمكانيات مثل الكتابة والرسومات ووضع الملصقات والرموز التعبيرية وغيرها كما هو موجود على سناب شات.

وأكدت واتس آب أن جميع ما تشاركه مشفر وآمن تمامًا مثل محادثات واتس آب، حيث يمكنك اختيار من يشاهد حالتك من جهات الاتصال أو إرسالها لبعضهم والرد عليهم من خلال الخاص، "إذا ببساطة هي مخصصة لجهات اتصالك، وهذا الفرق الوحيد بينها وبين تطبيق سناب شات".

التطبيق الذي يملك أكثر من 1.2 مليار مستخدم يومي يرسلون 3.3 مليارات صورة و760 مليون فيديو و80 مليون صورة متحركة GIF في طريقه لتضييق الخناق على تطبيق سناب شات مجددًا بعد 6 أشهر تقريبًا من إطلاق نفس الفكرة على إنستجرام.

على كل حال تقول "واتس آب" أن الميزة الجديدة ستصل لجميع المستخدمين تباعًا على أندرويد وiOS وويندوز موبايل بدءًا من اليوم.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان