الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الدولار يتراجع في بنكي مصر والأهلي بمنتصف تعاملات اليوم

الدولار يتراجع في بنكي مصر والأهلي بمنتصف تعاملات اليوم


شهدت أسعار الدولار في بنكي الأهلي ومصر تراجعا خلال منتصف تعاملات اليوم الأحد، مقارنة بتعاملات أمس السبت، بينما استقرت في بنكي القاهرة والتجاري الدولي.
وانخفض سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهلي المصري بمنتصف تعاملات اليوم حيث وصل إلى 17.62 جنيه للشراء و17.67 جنيه للبيع مقابل 17.77 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع بتعاملات أمس السبت.
وسجل سعر الدولار أمام الجنيه في بنك مصر بمنتصف تعاملات اليوم 17.66 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع مقابل 17.79 جنيه للشراء و17.84 جنيه للبيع بتعاملات أمس السبت.
وبلغ سعر الدولار أمام الجنيه في بنك القاهرة بمنتصف تعاملات اليوم 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع وهي نفس أسعار تعاملات أمس السبت.
ووصل سعر الدولار أمام الجنيه في البنك التجاري الدولي بمنتصف تعاملات اليوم 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع وهي نفس أسعار تعاملات أمس السبت.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان