الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالصور- ملكة جمال مصر ترد على سخرية مدحت شلبي من ''تاجها''



علقت أيسل خالد والتي اختيرت ضمن أفضل 10 متسابقات بمسابقة ملكة جمال مصر 2017 على سخرية مدحت شلبي المعلق الرياضي من التاج الذي ارتدته في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.
وحضرت "أيسل" مباراة السوبر التي جمعت لالأهلي وزمالكا، الجمعة، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي حسمها الزمالك بالفوز بركلات الترجيح، حيث لفتت الأنظار بالتاج الذي ارتدته، حيث كان من المقرر أن تسلم الكأس للفريق الفائز بحسب منظمي المباراة، إلا أنها لم تظهر خلال المراسم.
وعلق "شلبي" على لقطة رصدتها الكاميرا لـ "أيسل" في المدرجات خلال المباراة قائلاً "وآدي التاج، معرفش ده تاج إيه، أهو تاج والسلام، إحنا منعرفش هنا غير السلطانية"
وتعليقاً منها على "سخرية" شلبي، كتبت أيسل تعليقاً على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دا جهل مش أكتر لأني كنت لسه امبارح في نفس القناة".
وكانت ملكة جمال مصر ظهرت على قناة "أون سبورت"، الأربعاء، وهي تحمل كأس السوبر خلال حفل الإعلان عنه من قبل المنظمين.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان