الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

صحيفة هندية: أطباء مصر أخطئوا في تشخيص حالة أسمن امرأة في العالم

صحيفة هندية: أطباء


قالت صحيفة هندية، إن الأطباء المصريين أخطئوا تشخيص حالة إيمان عبد العاطي، صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم، بوصفها مصابة بمرض الفيل الذي يؤثر على الأوعية الليمفاوية ويؤدي لاحتباس الماء بالساقين وبأجزاء أخرى من الجسد.

وأوضحت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية، أن الأطباء الهنود سيجرون فحوصات جديدة للتعرف على المرض الذي يصيب إيمان، مشيرة إلى أنها مصابة بأمراض أخرى ذات صلة بالسمنة مثل السكر، وارتفاع ضغط الدم، والغدة الدرقية، ومرض الرئة الانسدادي، والنقرس.

وكان الفريق الطبي الهندي المسئول عن حالة المواطنة المصرية أعلن عن عدم قدرته علاج حالتها في الوقت الراهن، وأنها بحاجة لخسارة 100 كيلو جرام أخرى من وزنها الزائد حتى يتسنى لهم إجراء الجراحة اللازمة لها.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان