الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وزير الكهرباء: أسعار الاستهلاك الجديدة يتحمل الأغنياء الجزء الأكبر منها

وزير الكهرباء: أسعار الاستهلاك الجديدة يتحمل الأغنياء الجزء الأكبر منها

كشف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الدولة تضع فى أولويتها محدودى الدخل، وأن الأسعار الجديدة التى ستطبق على الكهرباء فى يوليو المقبل ستكون عادلة وسيتحمل الأغنياء الجزء الأكبر من دعم محدودى الدخل، قائلاً "محدودو الدخل على رأس أولويتنا والأسعار الجديدة ستراعيكم".

وأضاف شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة تعد حاليًا عدة مقترحات لزيادة أسعار الكهرباء بدءًا من يوليو المقبل لعرضها على رئاسة مجلس الوزراء، لافتاً إلى أن الدعم سيظل مستمرًا للمستحقين من الشعب المصرى.

وقال شاكر، إن الدعم الذى كان من المفترض أن تتحمله الدولة قبل ارتفاع سعر الدولار والقيمة المضافة كان يبلغ 30 مليار جنيه، لافتًا إلى أن هذا الدعم وصل خلال العام الماضى إلى 65 مليار جنيه وفقًا لتعليمات الرئيس السيسى بعدم تحميل المواطنين أى أعباء إضافية.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان