الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل تذكرونه؟. "نوكيا 3310" عاد مجددا الى الأسواق!




من المقرر أن تعيد نوكيا إطلاق هاتفها الشهير "3310" بإصدار جديد، وسيتم الكشف عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي يقام في مدينة برشلونة، نهاية فبراير/شباط الجاري، وفقا لما ذكرته صحيفة الـ"إندبندنت" البريطانية.

وصدر هاتف نوكيا 3310 لأول مرة عام 2000، حيث تميز بصلابته ومتانته فضلا عن عمر البطارية الذي يمتد لأيام، وهي الميزة التي قد تسهم في إقبال المستخدمين على شراء الإصدار الجديد الذي سيتم بيعه بسعر 59 دولارا، ومن الممكن شراء الهاتف عبر موقع أمازون، ولكن عن طريق السوق الأصلية للهاتف، وليس من شركة أمازون نفسها.

وتقدم أمازون مجموعة من المواصفات المميزة للهاتف، بما في ذلك الآلة الحاسبة والساعة وقدرته على تخزين أكثر من 10 ملاحظات للتذكير، فضلا عن الألعاب مثل لعبة "سنيك 2" و"باريس 2" و"سبيس امباكت".

إقرأ: تويتر يقوم بإجراء خاطئ يثير قلق وإحتجاج مستخدميه

وتكافح نوكيا من أجل إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية، والجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد اشترت أسهم الشركة الفلندية نوكيا في العام 2014، ليختفي بعدها اسم نوكيا من أسواق الهواتف الذكية ويطرح تحت اسم Lumia. 

وفي مايو/أيار من العام الجاري، وقعت نوكيا عقدا مع شركة "HMD Global Oy" يسمح للأخيرة بإنتاج أجهزتها خلال السنوات الـ10 القادمة، ومن المقرر أن تكشف شركة HMD أيضا عن إطلاقها هواتف نوكيا 3 و5 و6 خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي سيبدأ فعالياته في الـ26 من شهر فبراير الجاري.

إقرأ أيضا 

آبل تطلب من منافستها سامسونغ توريد 80% من شاشات آيفون 8 المنتظر!

كيف تشترى جهاز "تلفزيون" جديدا؟ لا تسأل الخبراء.. 7 عوامل تسهل عليك القرار

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان