الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالفيديو- خبير: انخفاض سعر الدولار إلى 13 جنيهًا بعد يوليو المقبل

بالفيديو- خبير: انخفاض سعر الدولار إلى 13 جنيهًا بعد يوليو المقبل

توقع حمدي الجمل، رئيس القسم الاقتصادي بصحيفة الأهرام العربي، انخفاض سعر الدولار ليتراوح ما بين 11 - 13 جنيهًا بعد شهر يوليو المقبل، وذلك في ضوء عدد من المؤشرات الإيجابية بالانتهاء من المشروعات القومية وبدء تعافي السياحة وضخ الغاز من الحقول الجديدة.
وقال الجمل- في حوار ببرنامج "ساعة من مصر" المذاع على قناة "الغد" مساء الجمعة، إن الدولة المصرية طرحت سندات في الأسواق العالمية بـ4 مليار دولار تم تغطيتها ثلاث مرات، لافتًا إلى إن الوضع الاقتصادي في طريقه للتحسن مع استمرار انخفاض سعر الدولار وعودة الرقابة على الأسواق.
وأكد رئيس القسم الاقتصادي بصحيفة الأهرام العربي أن قرار تحرير سعر الصرف "تعويم الجنيه" في 3 نوفمبر الماضي كان بناء على قرار مدروس من الدولة المصرية، لافتًا إلى وجود توقعات بزيادة الاحتياطي الأجنبي إلى 35 مليار دولار مع حلول شهر يوليو المقبل.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان