الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أمطار رعدية على السواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات

الأرصاد: أمطار رعدية على السواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تصل موجة عدم الاستقرار فى الطقس إلى ذروتها، اليوم الخميس، حيث تتكاثر السحب الممطرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وستكون السحب الممطرة غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الشرقية.

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء المثيرة للرمال والأتربة جنوبًا، وعلى البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب فى الملاحة، ويزيد الإحساس بالبرودة والطقس البارد نهارًا، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر سيكونان فى حالة اضطراب فهما مضطربان مع ارتفاع الموج فيهما ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان