الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالفيديو.. شاب ينتقد محافظ أسوان: ''هقولها ولو هيفصلوني''.. والسيسي: ''هنروح نشوف''

بالفيديو.. شاب ينتقد محافظ أسوان: "هقولها ولو هيفصلوني".. والسيسي: "هنروح نشوف"

انتقد أحد الشباب المشاركين في مؤتمر الشباب الشهري، المقام بأسوان، محافظ أسوان مجدي حجازي، قائلًا "يا سيادة المحافظ المحليات مبتشتغلش إلا لما يكون في زيارة للرئيس، بقول كدة حتى لو هيفصلوني شغلي أو هتعملوا فيا اللي عايزينه"، مطالبًا بضرورة الانتهاء من تطوير محطة صرف كيما.

وعلق اللواء مجدي حجازي، خلال جلسة بعنوان مبادرة الصناعات الصغيرة والمتوسطة للصعيد ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بأسوان اليوم السبت، قائلًا إن المحافظة تجملت ترحيبًا بضيوفها.

وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: "تحبوا كلنا نطلع نشوف مع بعض.. هنروح نشوف".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الانتهاء من مصرف معالجة الصرف الصحي كيما 1 وكيما 2 بأسوان حيث يشتكي أهالي أسوان من بطء تنفيذ أعمال مصرف كيما 1 وكيما 2 وإلقاء مياه الصرف الصحي في نهر النيل.

وأضاف الرئيس :"أنت آمن في وظيفتك، وآمن طالما مش عايز تأذينا بالسلاح".



عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان