الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأرصاد الجوية تُعلن عن سقوط أمطار غزيرة اعتباراً من اليوم وتُحذر المواطنين من إحدى الظواهر المناخية



صرح المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، “وحيد سعودي”، بأن طقس يوم أمس الجمعة كان معتدل على كافة أنحاء الجمهورية، خلال فترات النهار، شديد البرودة ليلا.
وأضاف “سعودي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع عبر التلفزيون المصري، أنه اعتبارا من اليوم السبت ستشهد مصر أمطار على معظم الأنحاء، تكون غزيرة على السواحل الشمالية، ومتوسطة الشدة على القاهرة ومحافظات شمال الصعيد.
كما أشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن سقوط الأمطار لن يؤثر على معدلات درجات الحرارة، وأن الطقس سيظل معتدلا على كافة أنحاء الجمهورية، محذرا من انعدام الرؤية في الساعات الأولى من الصباح الباكر على كافة الطرق، وخاصة الطرق الزراعية بسبب تكون الشبورة المائية.

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان