الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

القضاء الإدارى يحيل دعوى تطالب بالعفو الشامل عن مبارك للمفوضين

القضاء الإدارى يحيل دعوى تطالب بالعفو الشامل عن مبارك للمفوضين

قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار بخيت إسماعيل نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية سامى عبد الله، إحالة الدعوى التى تطالب باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، لهيئة المفوضين.

ويذكر أن إحسان محرم محمد محرم، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، طالب من خلالها بصفة مستعجلة، باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

وقالت الدعوى رقم 14474 قضائية لسنة 71 ق، إن مبارك مصرى الجنسية وتربى فى هذا الوطن على القيم الدينية والتعاليم الإسلامية التى أمر بها الدين الحنيف، والتى يعتبر منها العفو عند المقدّرة واحترام كبيرنا وشيخنا.

وطالب مقيم الدعوى الرئيس السيسى بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، نظرًا لظروفه الصحية وبلوغه أرذل العمر.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان