الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

داليا البحيري تنتقد أبوتريكة: "إرهابي من قبل ما يساند الإخوان".. ثم تمسح التدوينة

داليا البحيري تنتقد أبوتريكة:


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتقدت الفنانة المصرية، داليا البحيري، لاعب المنتخب المصري السابق، محمد أبوتريكة، قائلة إنه "إرهابي حتى قبل مساندته لجماعة الإخوان المسلمين،" وذلك في أعقاب حكم محكمة جنايات القاهرة بإدراج أبوتركية على قوائم الكيانات الإرهابية، الأربعاء.

إذ نشرت البحيري تدوينة على صفحتها على موقع فيسبوك، قالت فيها: "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خِلقته بتقول إرهابي،" ولكن سُرعان ما مُحيت التدونية، ولكن ليس قبل أن تثير موجة من ردود الفعل في الوسط الفني والإعلامي.

إذ علّقت الإعلامية دعاء فاروق على التدوينة قائلة: "معروفة كان يفجر القنبلة قبل الماتش ما يخلص بدقيقة ويجيب جون،" اترد عليها البحيري: "والله لو بيجيب مليون جون يغوروا، أبو الكورة أصلاً."

قد يهمك.. غضب لإدراج أبوتريكة على قوائم الإرهاب.. وأديب: عمل أيه؟

وعلّق المنتج طارق الجنايني: " ليه بس الظلم ده؟" لترد عليه البحيري: "بكرهه لله في لله كده من زمان.. وشه كله لؤم فلاحين.. ونظراته مش مريحة خالص."

أما الفنانة، آيتن عامر، فشاركت بالقول: "انتي بتتريقي ولا ده بجد؟ بصي لو بجد أوعى تصدقي أي حاجة بتتقال عن حد اليومين دول حتى لو كانت حاجة إيجابية،" لترد البحيري عليها قائلة: "مبحبوش يا آيتن،" لتعود آيتن وتقول: "أصل أنا بحبه جداً الصراحة."

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان