الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

النائب أيمن أبوالعلا: خطاب تنصيب ترامب بداية مرحلة جديدة بين مصر وأمريكا

النائب أيمن أبوالعلا: خطاب تنصيب ترامب بداية مرحلة جديدة بين مصر وأمريكا

أشاد النائب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بخطاب التنصيب الذى ألقاه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فور أداء اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، خلفاً للرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما متعهدًا خلاله بمحو ما أسماه "التشدد الإسلامى" من على وجه الأرض، مشيرًا إلى أن الخطاب يعبر عن بداية مرحلة جديدة بين مصر وأمريكا.



وقال أبو العلا لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس الأمريكى ترامب على دراية تامة بما قام به الرئيس السابق أوباما من دعم الجماعات المتطرفة والإرهابية، مشيرًا إلى أنه فى حال وفاء الرئيس بما جاء فى خطابه ستتغير شكل العلاقات المصرية الأمريكية تغيرًا جذريًا، إضافة إلى أن مصر ستعود لموقعها الريادى فى المنطقة .



وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد قال خلال خطاب تنصيبه رئيسًا "هذه اللحظة لحظتكم وتخصّكم أنتم، إنها تخص كل الموجودين هنا وكل من يشاهدنا فى الولايات المتحدة الأمريكية، هذه هى الولايات المتحدة الأمريكية، وهى بلادكم أنتم".



وتعهد الرئيس الأمريكى الجديد بتحقيق إنجازات فى مجالات عدة تطبيقاً لشعاره "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، قائلاً: "الرجل والمرأة المنسيون فى بلادنا لن يتم نسيانهم بعد اليوم، وكل واحد يستمع إليكم الآن، لقد جئتم عشرات الملايين لكى تصبحوا جزءا من حركة تاريخية لم يشهد العالم مثيلاً لها من قبل".

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان