الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الرئيس السيسى يبحث مع قيادات الدولة الأوضاع الأمنية الراهنة


الرئيس السيسى يبحث مع قيادات الدولة الأوضاع الأمنية الراهنة



عقد  الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، اجتماعاً شارك فيه كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزى، و وزراء الدفاع والإنتاج الحربى، والداخلية، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي بااسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال الاجتماع بحث الأوضاع الأمنية الراهنة فى كافة أنحاء البلاد، ولاسيما فى سيناء التى تشهد عمليات تقوم بها القوات المسلحة والشرطة ضد العناصر الإرهابية المتورطة فى عدد من الاعتداءات الإرهابية خلال الفترة الماضية.
وأشاد  الرئيس السيسى، خلال اللقاء بجهود القوات المسلحة والشرطة فى حماية أمن مصر، معرباً عن تقديره وتقدير المصريين للتضحيات الكبيرة التى يقدمونها، مشدداً على استمرار التحلى بأعلى درجات الاستعداد القتالى واليقظة والحذر، فضلاً عن مواصلة التنسيق المستمر والمكثف بين كافة الأجهزة المعنية، بحيث يتم حصار الجماعات الإرهابية وملاحقة والقبض على عناصرها.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان