الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئاسة الوزراء| إلغاء البطاقات التموينية لبعض الفئات بداية من شهر فبراير المقبل

رئاسة الوزراء| إلغاء البطاقات التموينية لبعض الفئات بداية من شهر فبراير المقبل

أكد رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، أن الحكومة تهتم بإيصال الدعم لجميع فئات الشعب المصري التي تستحقه وخصوصا عند ارتفاع الأسعار, وقال أيضا أن الحكومة تتابع باهتمام الإجراءات التي تقوم بها وزارة التموين بالاتفاق مع عدد من الوزارات لتنقية البيانات وتحديثها لكي يتم تحقيق الهدف الأساسي منها وهو وصول الدعم لمستحقيه , وذلك جاء في كلمه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل خلال اجتماع لجنه العدالة الاجتماعية .
جهود مبذولة لمراجعة بطاقات التموين

وأكد السفير اشرف سلطان المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء , انه تم استعراض الجهود المبذولة في مراجعه البيانات الخاصة ببطاقات التموين في الاجتماع الذي حضره وزراء التخطيط والمالية والاتصالات وممثلي وزارة التضامن الاجتماعي وأيضا عدد من الجهات المعنية , وتم الإشارة أيضا إلى استعراض الإجراءات التي تمت لمطابقة بيانات المنظومة في مختلف الجهات وذلك لتوحيد وتنقية قاعدة البيانات وضمان تنسيقها .
موقع إلكتروني وخط ساخن

وقال المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء أيضا انه تم الإقرار باستبعاد جميع البطاقات التموينية الغير مفعلة والتي تحتوي علي أرقام قومية خاطئة , وأيضا البطاقات التموينية الخاصة بأسماء المتوفين والمسافرين لفترة طويلة وأيضا سيتم إطلاق موقع إلكتروني وخط ساخن سيتم إعلانهم لاستقبال الشكاوى والاستفسارات .

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان