الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مقتل قيادي بارز بتنظيم ''القاعدة'' في غارة أمريكية

مقتل قيادي بارز بتنظيم "القاعدة" في غارة أمريكية

واشنطن- (أ ش أ):
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية مقتل عبد الغني الرصاص، القيادي البارز في تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" الإرهابي، بغارة جوية أمريكية في اليمن.
وأوضح المتحدث باسم البنتاجون بيتر كوك - في تصريحات أوردها راديو (سوا) الأمريكي مساء الجمعة أن "عبد الغني الرصاص قتل في غارة جوية نفذت في منطقة نائية بمحافظة البيضاء في وسط اليمن يوم الأحد الماضي (8 يناير)".
وكانت القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية "سينتكوم"، المسؤولة عن منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، أعلنت في وقت سابق اليوم مقتل 3 من عناصر تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" بغارتين أمريكيتين في أراضي اليمن.
يذكر أن تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب"، الذي ينشط في أراضي اليمن والمملكة العربية السعودية، تم تأسيسه العام 2009، ويعتبر فرعا لتنظيم "القاعدة" الإرهابي.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان