الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"كهرباء البحيرة": فصل 97 موظفًا لتقصيرهم فى العمل وتورطهم فى قضايا فساد

"كهرباء البحيرة": فصل 97 موظفًا لتقصيرهم فى العمل وتورطهم فى قضايا فساد

يأكد المهندس محمد عبد العليم السطوحى، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، وجود تعاون وتنسيق مستمر مع الأجهزة الرقابية لضبط أى مخالفات داخل الشركة، مشيًرا إلى فصل واستبعاد 97 موظفًا خلال الفترات الماضية لتقصيرهم فى العمل وتورطهم فى قضايا فساد.



وأضاف السطوحى، لـ"اليوم السابع"، أن محاربة الفساد لها أولوية قصوى من قبل الإدارة، وأنه لا أحد فوق المحاسبة مهما كانت مكانته، لافتًا إلى أنه تم وضع منظومة جديدة للمراقبة بشفافية كاملة تعتمد على إنشاء إدارة عليا للمراجعة المالية بعد الصرف ومنح الضبطية القضائية لأول مرة لمدراء العموم لمواجهة أى انحراف مالى من قبل العاملين.



من ناحية أخرى، أشار رئيس شركة توزيع الكهرباء بالبحيرة، إلى تركيب 120 ألف عداد رقمى بالمحافظة، ولم نتلق أى شكاوى تذكر من هذا النظام، وجارى فتح 57 منفذًا لبيع كروت الكهرباء المسبوقة الدفع بالمراكز والمدن المختلفة.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان