الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الإسكان": بدء رصف أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة بعرض 94 مترا

"الإسكان": بدء رصف أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة بعرض 94 مترا

احتفل العاملون بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ببدء أعمال الأسفلت بالطرق الداخلية بأحياء العاصمة الإدارية الجديدة.



وقال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة: "بدأت أعمال الأسفلت لطريق 4 بالحى الحكومى، بجوار منتجع الماسة، الذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة"، مشيرا إلى أن وزارة الإسكان تراعى كل المواصفات العالمية فى تنفيذ شبكات الطرق الداخلية المكلفة بها فى أحياء العاصمة المختلفة.



وأضاف المهندس محمد عبد المقصود، فى تصريح لـ"اليوم السابع" اليوم، الجمعة، أن عرض الطريق يصل 94 متر، ويخدم هذا الطريق على الحى الحكومى بالكامل، ويتم تنفيذه بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.



وأكد أن باقى الأعمال المكلفة بها الوزارة، سواء فى تنفيذ الوحدات السكنية بالحى السكنى الأول، أو توصيل المرافق للأحياء المختلفة، تتم بالسرعة والجودة المطلوبتين.


أول طريق بالعاصمة الإدارية الجديدة
العاملون يحتفلون ببدء رصف أول طريق

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان