الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مصدر أمنى: 600 ضابط ومجند لتأمين متظاهرى «الفسطاط».. ولن يسمح بخروجهم من الحديقة



قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة لـ«الشروق» إن إجراءات أمنية مشددة سيشهدها محيط حديقة الفسطاط بمصر القديمة غدا السبت تزامنا مع التظاهرات التى دعت إليها بعض القوى السياسية اعتراضا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية قائلا: لن نسمح بأى أعمال شغب أو عنف خلال التظاهرة.
وتابع المصدر الأمنى قائلا: إن قرابة 600 ضابط ومجند من قوات الأمن المركزى ومباحث القاهرة سينتشرون بالشوارع المؤدية إلى حديقة الفسطاط صباح غد السبت لتأمين المشاركين فى التظاهرة، مشددا على أنه لن يسمح بخروج التظاهرة من بين أسوار حديقة الفسطاط، كما هو مصرح لها قانونا على حد قوله.
كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت أمس الأول، بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة بها ونقلها إلى حديقة الفسطاط.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان