الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حالة الطقس اليوم في مصر الثلاثاء 31 يناير 2017: الصغرى بالقاهرة 10.. الطقس اليوم شديد البرودة ليلاً

حالة الطقس اليوم في مصر الثلاثاء 31 يناير 2017: الصغرى بالقاهرة 10.. الطقس اليوم شديد البرودة ليلاً

توقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم في مصر الثلاثاء، بأن يسود على السواحل الشمالية الغربية طقس شتوي مائل للبرودة، وأيضاً على القاهرة و الوجه البحري نزولاً إلى شمال صعيد مصر مائل للبرودة ، وعلى جنوب الصعيد طقس معتدل نهاراً، وليلاً شديد البرودة على كافة الأنحاء.


و عن حالة السحب، يشهد شمال مصر سحب منخفضة و متوسطة يصحبها تساقط للأمطار على سواحل مصر الشمالية، حتى تمتد إلى القاهرة والوجه البحري لتكون أمطار خفيفة، و عن حالة الرؤية نجدها تقل صباحاً على القاهرة و الوجه البحري و السواحل الشمالية و أيضاً مدن القناة حتى نصل إلى شمال صعيد مصر، بينما أغلب الرياح تتباين ما بين الخفيفة إلى المعتدلة نجدها تنشط على البحر الأحمر و خليج السويس شمالية شرقية.


وعن حالة الطقس اليوم في مصر للبحر الأحمر تكون الحالة مابين المعتدلة إلى المضطربة، ويبلغ ارتفاع الأمواج به لتتراوح ما بين الـ 2.00 متر إلى الـ 2.50 متر و الرياح السطحية له تكون شمالية غربية.
بينما البحر المتوسط تكون الحالة معتدلة ، ويبلغ ارتفاع الأمواج به لتتراوح ما بين الـ 1.50 متر إلى الـ 2.00 متر و الرياح السطحية له تكون شمالية شرقية.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان