الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المفرقعات تنشر قواتها بالميادين وتخصص رقم 180 للإبلاغ عن أى جسم غريب

المفرقعات تنشر قواتها بالميادين وتخصص رقم 180 للإبلاغ عن أى جسم غريب

استعدت غرف العمليات للمفرقعات بالقاهرة، لتلقى أى بلاغ بوجود أى أجسام غريبة، حتى يتسنى الانتقال إليها بشكل سريع خلال الاحتفالات بالذكرى السادسة لثورة 25 يناير بالميادين، على أن يتم نشر خبراء المفرقعات بجميع المنشآت العامة، وأمام ديوان عام محافظة والمحاكم والمنشآت الشرطية والسفارات للقيام بعمليات تمشيط بشكل دورى.



وتم نشر خبراء المفرقعات بميادين والمحاور الرئيسية للقيام بعمليات فحص أولى لجميع الميادين ومزودين بأجهزة ومعدات للكشف عن أى أجسام غريبة، مناشدا المواطنين بالاتصال على رقم 180 حتى يتم الانتقال إلى أماكن البلاغات وعدم لمس أى أجسام غريبة.



وتستعين إدارة المفرقعات بأجهزة حديثة للكشف عن المتفجرات، تم استيرادهما من الخارج، كما سيتم الاستعانة بكلاب كاشفة عن الأجسام الغريبة بالإضافة للدفع بفرق من خبراء المفرقعات لتمشيط المناطق الخاصة بالتمركزات الأمنية.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان