الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حبس 17 من المنتمين لجماعة الإخوان 15 يوما لتحريضهم على العنف بالشرقية

حبس 17 من المنتمين لجماعة الإخوان 15 يوما لتحريضهم على العنف بالشرقية

قررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، اليوم، الأربعاء، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس 17 شخصا من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، على خلفية تنظيمهم مسيرة تحريضية، أمام عزبة أبوفرج طريق "الزقازيق- ديرب نجم" دائرة قسم شرطة القنايات، وبحوزتهم منشورات تحرض ضد الدولة، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.



كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط 17 من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزتهم منشورات مدون عليها عبارات مسيئة للدولة ورجال الشرطة.



كما ضبط بحوزتهم 3 زجاجات بنزين و2 شمروخ، كما تم ضبط السيارة رقم 3030 مكروباص خاص شرقية و10 دراجات بخارية، وجارى التنسيق مع الأمن الوطنى، وعرضهم على النيابة العامة بمركز الزقازيق.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان