الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل : قرار هام من السعودية بشأن العمالة المصرية


قرر مجلس الوزراء السعودي إنشاء ملحقيات عمالية في 7 سفارات من سفارات المملكة من بينها مصر في خطوة من شأنها زيادة وعى الوافدين وتثقيفهم حول أنظمة العمل في السعودية وتحسين وتطوير آليات توظيف العاملين الوافدين.
 
وقرر مجلس الوزراء السعودي، بعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة لمجلس الشئون الاقتصادية والتنمية، إنشاء ملحقيات عمالية في سفارات المملكة في الدول الآتية (مصر – الهند – الفلبين – باكستان – بنجلاديش – إندونيسيا – سيرلانكا). 
 
وطالب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة الخدمة المدنية لتحديد عدد الموظفين السعوديين وغير السعوديين في تلك الملحقيات بناءً على حاجة العمل، وتحدد مهمات الملحق العمالي بالتنسيق بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الخارجية ووزارة الخدمة المدنية.

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان