الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ضربة جديدة لتحالف «بوتين والسيسي» قد يغضب «السعودية»

ضربة جديدة لتحالف «بوتين والسيسي» قد يغضب «السعودية»





المصدر: سبوتنك
 
كشفت مصادر حكومية لوسائل إعلام محلية، أن مصر تعاقدت مع اثنتين من شركات البترول في الإمارات خلال زيارة وزير البترول الحالية لـ"أبو ظبي"، وهما شركة بترول الإمارات الوطنية، وشركة "أبيك"، حيث ستقومان بتصدير عدد من شحنات المواد البترولية لمصر، وذلك بجانب شحنات البترول القادمة من العراق لسد احتياجات مصر من المواد البترولية خلال الفترة القادمة.
 
 وأضاف المصدر، أن وزير البترول سيقوم بزيارة روسيا خلال الأسابيع المقبلة للتعاقد والاتفاق على توريد عدد من شحنات البترول لصالح مصرخلال الفترة القادمة، وأن هناك اتصالات بدأت بين الجانبين لتقوم روسيا بتصدير المواد البترولية لمصر، على أن يتم السداد بالعملة الروسية "الروبل".
 
وكشف المصدر، عن أن وفدا عراقيا رفيع المستوى من شركات البترول سيزور مصر للاتفاق على الرتوش النهائية لتصدير البترول لمصر، بالإضافة إلى نقل الخبرات المصرية للشركات العراقية، مضيفا أن الوفد العراقي سيقوم بزيارة لعدد من شركات البترول المصرية.   

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان