الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قرار رسمي لتفعيل عمل الورديات الصباحية والمسائية في الجهاز الإداري بالدولة لتخفيف عن أعباء المواطن

رسمياً.. تفعيل نظام «الورديات» الصباحية والمسائية لجميع الموظفين بالجهات الحكومية في الدولة..

قرار جديد أصدره الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة قد يساعد في التخفيف عن أعباء المواطن المصري ، حيث يستطيع التواصل الآن مع اي من الوزارات و الهيئات الحكومية في أي من الأوقات الصباحية و المسائية لانجاز و إنهاء كافة متعلقاته و مصالحه ، حيث أصدر سيادة المستشار رئيس الجهاز المركي للتنظيم و الإدارة / الدكتور محمد جميل ، كتابا رسميا رقم 10 لسنة 2016 م ، فيما يخص تفعيل عمل الورديات الصباحية و المسائية في كافة الوزارات و الهيئات ووحدات الجهاز الإداري للدولة ، و قد وضع القرار كافة الضوابط للنظام الجديد .
كما أوضح القرار أن الجهاز المركزي على استعداد لمساعدة أي وحدة حكومية قد تواجه صعوبة في تنفيذ القرار ، اضافة الى أن الجهاز قد طالب الرئاسة باصدار بيان توضح فيه موقفها التنفيذي للقرار، اضافة الى أن الجهاز قد أعلن استعداده لتلقي أي اقتراحات بخصوص تفعيل الورديات و البدء في تطبيقها .
جدير بالذكر أن الجهاز المركزي أيضا قد شدد على أن القرار يطبق عى كافة أجهزة الدولة بلا استثناء ، بما في ذلك الجامعات و المديريات و الوحدات و المراكز دون أي استثناء.

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان