الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رسمياً.. موعد ومكان إقامة السوبر المصري 2017

رسمياً.. موعد ومكان إقامة السوبر المصري 2017

أعلن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري ثروت سويلم خلال مداخلة تليفونية له مع الاعلامي كريم شحاته في برنامج كورة كل يوم المذاع على قناة النهار الرياضية ، أنه سيتم إقامة مباراة السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل.
وعن مكان إقامته؟
قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري أنه لم يتم حتى الان تحديد الدولة التي سوف تستضيف لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك حيث أن هناك عرض مقدم من إحدي الشركات السعودية من أجل تنظيم اللقاء.
وأكد ثروت سويلم بأن مكان إقامة السوبر المصري لن يخرج عن السعودية أو الامارات، وأن استاد القاهرة سيكون الاقرب لاستضافة المباراة الودية بين مصر وتونس يوم 8 يناير المقبل للأستعداد لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان