الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالصور : لحظة هروب الجندي الإسرائيلي عارياً من جنود الصاعقة المصرية في حرب إكتوبر


تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لجندي إسرائيلي يجري عارياً -إلا من البيادة- في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، التي حقق فيها الجيش المصري الانتصار على جيش الكيان الصهيوني، واستطاع عبور قناة السويس، وتحطيم خط بارليف، وإنهاء أسطورة "الجيش الذي لا يقهر".

صفحة "مجموعة 73 المؤرخين" التي نشرت الصورة، كتبت تعليقاً عليها "ومازالوا يكذبون منذ أربعون عاما.. مازالوا يحاولون أن يوهمونا بأنهم لم يفاجأوا بالحرب.. مازالوا يحاولون أن يظهروا أنفسهم غير قابلين للهزيمة.. مازالوا يدعون أنهم انتصروا في حرب أكتوبر - لكن المجموعة 73 مؤرخين لهم بالمرصاد لتفضحهم وتفضح كذبهم".


جدير بالذكر أن مجموعة 73 المؤرخين -كما تعرف نفسها على موقعها- "هي عبارة عن شريحة بسيطة من شباب مصر المدني المتعلم المتحمس لوطنه وتاريخه، تجمعوا لخدمة مصر ولتأريخ البطولات المصرية في حروبها، ونشر الانتماء والولاء للوطن، ومحاربة عمليات تشويه البطولات المصرية وطمس وتزييف الحقائق".


عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان