الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل : زلزال يضرب القاهرة والاسكندرية منذ قليل

 

جريدة الوطن  
قال الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن القراءات المبدئية في محطات الشبكة القومية للزلازل أشارت إلى أن قوة الزلزال الذي شعر به سكان مدينة القاهرة وعدد من مدن الجمهورية منذ قليل، يبلغ 6.8 درجة على مقياس ريختر، ويعد من الزلازل القوية.
وأضاف عودة أن مركز الهزة يقع في غرب جزيرة كريت بالبحر المتوسط، وأن توقيت حدوثها في الساعة الثالثة و11 دقيقة و52 ثانية، على عمق 11.8 كيلومتر من سطح البحر.
وأشار إلى أن هذه المنطقة من المناطق النشطة زلزاليا، وأن إحداثيات زلزال اليوم هي 35.50 شمالا على خط الطول، و23.60 شرقا على خط العرض، لافتا إلى أن علماء المعهد يقومون حاليا بتدقيق تلك القراءات المبدئية تمهيدا لإعلان بيان رسمي بها، حيث يتم تجميع القراءات من كافة المحطات التابعة للشبكة والمنتشرة في كل محافظات مصر.

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان