الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالفيديو.. شاهد رد فعل الأمريكان على صلاة المسلمين فى الشارع

 أجرى شابان مسلمان أمريكيان تجربة الصلاة فى الشارع لمعرفة رد فعل الأمريكيين عليها ومحاولة شرح الصلاة لمن يريد، وهو الأمر الذى لاقى استحسان الكثير الأمريكيين والرفض من البعض الآخر.

الشابان تناوبا على الصلاة فى الشارع، حيث كان أحدهما يصلى والآخر يقوم بتصوير رد فعل من حوله، ولقيت صلاة الشابين استحسانا من بعض الأمريكيين الذين بدأوا فى سؤال الشابين عن ماذا يفعلون ولماذا؟ فى محاولة لفهم الوضع.

ودافعت امرأة أمريكية مسنة عن أحدهما أثناء صلاته بسبب خوف أحد الرجال منهما وقالت له: "لماذا تشك فيه وتخاف منه إنه يصلى فقط"، ووضعت إحدى اللفافات الورقية حتى لا يعبر أحد من أمامه، فيما قام بعض الشباب ذوي الأصول الآسيوية بتقليد حركات الصلاة عندما ظنوا أن الشاب المسلم يؤدى رياضة اليوجا، وبعد الانتهاء من الصلاة قام بتوضيح الموقف لهم.



عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان