الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مفاجأة من العيار الثقيل يفجرها نبيل نعيم عن سائقو الميكروباص بسيناء

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال نبيل نعيم، مؤسس تنظيم الجهاد في مصر سابقاً، إن سائقى الميكروباص في سيناء يعملون كمرشدين للجماعات الجهادية في سيناء، ويتواصلون معهم عبر الهاتف، موضحًا أنهم "إذا لم يفعلوا ذلك فهم مهددون بالقتل من قبل تلك الجماعات لأنهم يعتبرون الذي يرفض العمل معهم فهو ضدهم".

وأضاف "نعيم" خلال استضافته في قناة النيل للأخبار، أن الجماعات الجهادية تريد توصيل رسالة للأمن بأنهم يستطيعون الرد والتصعيد ضد قوات الأمن في أي وقت، ولذلك على وزير الداخلية أن يؤمن مجنديه في أتوبيسات خاصة ولا يتركهم فريسة للإرهاب الدولى.


وتابع "نعيم" موجهًا رسالة للجماعات الإسلامية قائلًا: "المحافظة على الأوطان أغلى من تطبيق الشريعة لأننا بدون بلد آمن لن يمكننا تطبيق الشريعة بالصورة الصحيحة"

لمتابعة مواضيع اخري :

ظبط مريض يمارس الرذيلة مع ساقطة بقسم العظام بمستشفى المحلة العام
شاهد بـ الصور : أيتن عامر تثير جدلآ على الفيس بوك بنشرها صور مثيرة لها !

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان