تعرف الان علي أحدث عروض كارفور.. تخفيضات هائلة على مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والسلع الغذائية واللحوم والدواجن





تعمل الدولة بمختلف قطاعاتها الاقتصادية على توفير كافة احتياجات المواطنين، سواء ذلك من خلال الجهات الحكومية ممثلة في وزارات التموين والزراعة والداخلية والدفاع، حيث تمتلك تلك الجهات منافذ ثابتة ومتحركة في كافة الميادين في كافة المدن الرئيسية وعواصم المحافظات لبيع جميع أنواع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين تصل تلك التخفيضات إلى 30% بالمقارنة بسعرها في الأسواق.
كذلك تقوم الجهات الخاصة ممثلة في السلاسل التجارية الكبري من كارفور وأولاد رجب وغيرها من السلاسل التجارية التي أصبحت حالياً تمتلك لها فروعاً في معظم المحافظات، خاصة سلسلة كارفور التجارية التي أصبحت من أكثر السلاسل التجارية تواجداً بجانب المواطنين من أجل توفير كافة السلع للمواطنين بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية والمنزلية بتخفيضات لا مثيل لها في أي مكان أخر.

وتهدف كارفور من تقديم السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية للمواطنين بأسعار مخفضة إلى تخفيف العبء عليهم ، بالإضافة إلى مساعدتهم على مواجهة الظروف الاقتصادية الراهنة.
وعروض كارفور الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك والتي أطلقت عليه كارفور شهر العطاء هي :-

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى