موعد مباراة مصر وتونس والقنوات المجانية الأحد 11 يونيو فى تحدى عربي مشترك بالتصفيات الأفريقية






ننشر لكم موعد مباراة مصر وتونس غدا الأحد 11 يونيو والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية فى التحدى العربي فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية وسط تأكيد مصري على خطورة المواجهة، كانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلي تونس على متن طائرة خاصة برئاسة حازم إمام، وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على فرض جو من التركيز منذ وصول البعثة على أن يتدرب الفريق السبت فى نفس موعد المباراة والتى تنطلق مساء الأحد على ستاد رادس الأولميبي.

موعد مباراة مصر وتونس المقبلة

تقام مباراة مصر وتونس فى تمام الثانية عشرة من منتصف الأحد القادم الموافق الحادية عشرة مساء بتوقيت تونس فى مباراة صعبة للمنتخب المصري خارج الديار فى حضور 40 ألف مشجع تونسي لتشجيع المنتخب التونسي صاحب القيادة الفنية الوطنية بقيادة نبيل معلول، ويعول المنتخب المصرى على لاعبه المحترف فى روما محمد صلاح وكذلك على إنطلاقات رمضان صبحي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

تنقل قنوات بي ان سبورت مباراة مصر وتونس حصريا على قنواتها، خاصة وأن القناة قد حصلت على حق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية خارج الديار المصرية، وبخصوص القنوات المجانية لمباراة مصر وتونس، تنقل قناة تونس الوطنية مباراة مصر وتونس على التردد الأرضي لها لكل الشعب التونسي.

أزمة هجوم منتخب مصر

يبدو هجوم منتخب مصر صداعا فى رأس هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، خاصة فى ظل وجود عمرو جمال الذى لايشارك مع الأهلى بانتظام، ويبدو أنه ومع إصابة مروان محسن وابتعاد باسم مرسي عن قائمة الفريق المصري جعلت كوبر يختار عدم المجازفة بضم عمرو جمال والأقرب لعدم المشاركة أساسيا مع الفريق المصري نظرا لعدم إنسجامه مع لاعبي منتخب مصر فى المباريات الأخيرة وهو مايجعل كوبر يعتمد أكثر على وجود كهربا فى العنصر الهجومي.

مواجهة عربية عربية بطابع أفريقي

لن تكون مباراة مصر وتونس سهلة على كلا المنتخبين، تونس بإدارة محلية وهو المدير الفني الوطني نبيل معلول والذى يعرف الطابع الكروي التونسي ويتمتع بخبرة طويلة فى قيادة الكرة التونسية.

قائمة منتخب مصر التى تواجه تونس

أعلن هيكتور كوبر عن قائمة منتخب مصر التى تواجه تونس وجاءت القائمة مكونة من عصام الحضرى (وادي دجلة) وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد حجازي وسعد سمير ورامي ربيعة وعمرو جمال (الأهلى) وأحمد الشناوي وطارق حامد ومحمود كهربا وعلى جبر ومصطفي فتحي (الزمالك) وأحمد الشيخ (مصر المقاصة) وأحمد المحمدي (هال سيتي) ومحمد عبد الشافي (أهلى جدة) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) ومحمد صلاح (روما الإيطالي) وعمر جابر (بازل السويسري) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي) وعمرو وردة (باوك اليوناني).
كانت الصحف التونسية قد حذرت لاعبي تونس من خطورة محمد صلاح ورمضان صبحي مؤكدة أن كلا اللاعبين يملكان حلول غير تقليدية، يؤدي منتخب مصر مساء اليوم تدريبا على ملعب رادس الأوليمبي فى نفس موعد المباراة لمراجعة الخطط الأخيرة من جانب هيكتور كوبر.
سيسعى كوبى لقيادة المباراة بشكل تكتيكي من خلال التركيز على الدفاعات فى بداية المباراة وخط الوسط الذى سيكون مفتاح الفوز على تونس.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى