بالصور مفاجأة غير متوقعة .. وثيقة أمريكية رسمية تؤكد أن مصر سوف تكون من أقوى وأغنى دولة في المنطقة







كشف اللواء ” سمير فرج ” مدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية الأسبق عن خبر سار لجميع المصريين، حيث أكد أن بهذا الاكتشاف سوف تصبح الدولة المصرية من أغنى دول المنطقة.



واكد اللواء” فرج” أن هناك وثيقة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية تؤكد أن الدولة المصرية تعيش على بحيرة من البترول والغاز الطبيعي، مؤكداً أنها سوف تكون عام 2020 من أقوى دول المنطقة عسكرياً وبشرياً.



وأضاف “سمير” من خلال لقائه ببرنامج” نظرة” ، والمذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية اليوم الخميس، قائلاً : ” أن الوثيقة الأمريكية تؤكد أن مصر ستنشئ خط أنابيب غاز مع قبرص واليونان ومنه إلى جنوب أوروبا” على حد قوله.

حيث أكد أن حقل “الظاهر” من أهم وأكبر الاكتشافات التي تم اكتشافها في مجال البترول على مستوى العالم، مؤكداً أنه سوف يحدث تغيراً كبيراً ونقله نوعية للمصريين خلال الأيام القادمة.

وأشار مدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة الأسبق أن ترسيم الحدود بين مصر واليونان وقبرص ولإسرائيل، جاء من صالح الدولة المصرية، مشيراً إلى أن مصر تملك في البحر المتوسط حوالي 40 حقل حالياً، وأن شركة “إيني ” الإيطالية هي من تقوم بالحفر واستخراج المواد البترولية منه.


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى