حادثة بشعة هزت محافظة بورسعيد بأول أيام الشهر الفضيل، بإشعال زوجة النار بنفسها وزوجها ومنزلها والسبب غير متوقع!



زوجة تشعل النيران بنفسها ومنزلها قبل الإفطار بأول يوم رمضان والسبب خلاف عائلي


في حادثه بشعة مع نسمات أول يوم من شهر رمضان الكريم الذي ننتظره من العام للعام للتقرب من الله وحسن عبادته من تلاوة القرآن وقيام الليل راجيين أن نعتق من النار، شهدت محافظة بورسعيد حادثة بشعة قبل الإفطار بأول يوم من الشهر الفضيل بإشعال زوجة النار بنفسها وبزوجها ومنزلها وإليكم تفاصيل الواقعة.


إشعال زوجة النيران بزوجها ومنزلها ببورسعيد أول أيام الشهر الفضيل
تلقي مديرعام الصحة “عادل تعيلب” بمحافظة بورسعيد إخطار من مسئول الطوارئ بالمدرية”أيمن جابر” يفيد بإشتعال أحد الشقق السكنية بمساكن الحرية القديمة التابعة لحي المناخ بمحافظة بورسعيد وعلي الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق والحد من إمتداده لبقيه الشقق المجاورة بالعمارة وبالفعل نجحت في ذلك وتم إخماد الحريق بنجاح.

الحالة الصحية للزوج والزوجة بعد تعرضهما للحريق
تم علي الفور بعد ورود الإخطار بالدفع بسيارة إسعاف لنقل الزوجة والزوجة المصابين إلي المستشفي العام ببورسعيد التي قامت سريعاً بإسعافهم وإدخالهم العناية المركزية،حيث بلغت نسبة الحروق بالزوجة 100%  والبالغ من العمر 26 عاماً وفي حالة خطيرة وغير مستقرة،بينما أصيب الزوج البالغ من العمر 35 عاماً بحروق بنسبة 10% وحاله الصحية مستقرة.

أسباب إشعال الزوجة النار بنفسها وزوجها
وأوضح الإخطار أن الزوجة أشعلت النيران بنفسها وزوجها وبيتها علي إثر خلاف عائلي ، ويجري رجال البحث الجنائي ببورسعيد التحريات للوقوف علي ملابسات الحادث وأمرت النيابة العامة بإستكمال التحقيقات في هذه الحادثة.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى