بعد غياب فترة كبيره صور الفنانة الكوميدية “عائشة الكيلاني” بعد إجراءها لعمليات التجميل وتغيير صادم في ملامحها وإطلالتها من جديد



Related image


لممثلة المصرية “عائشة الكيلاني محمد” تبلغ من العمر 63 عاماً، ممثلة كوميدية جاءت شهرتها من خلال الأدوار الغير جميلة وتظهر دائماً بشكل قبيح تكون من جيل وفتيات الثمانينات، حاصلة علي بكالوريوس بقسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في عام 1987.


بدأت العمل بالمجال الفني والتمثيل منذ عام 1986 حتى الآن، كما أنها قدمت وشاركت في العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام مثل (المطب – كيد العوالم – الشيطانه التي أحبتني – أي أي – الراية حمرا – سمك لبن تمر هندي – العطار والسبع بنات – اليقين – رأفت الهجان – كونشرتو في درب سعادة) وغيرهم العديد والعديد من الأعمال.



تفاصيل عمليات التجميل التي قامت بإجراءها الفنانة “عائشة الكيلاني”:
أعتاد الجمهور والمتابعين للممثلة “عائشة الكيلاني” علي ظهورها بدور الفتاة القبيحة بأدوارها ولكنها فاجأتهم بظهورها بشكل مختلف تماماً وصرحت بإجراءها لعدة عمليات تجميلية في شفتيها وأنفها وأسنانها وأكدت بأنها كانت غير راضية عن شكلها بالسنوات الماضية وكانت تريد بأن يصبح وجهها ومظهرها بشكل جميل.

بعد توقفها لعدة سنوات صرحت في آخر ظهور لها بعودتها من جديد إلي العمل الفني من خلال مشاركتها في مسلسل (توكا و3 شنبات) ويشاركها بطولته الفنانين (إنعام سالوسة – هشام إسماعيل – لطفي لبيب – أحمد راتب) وغيرهم، وأيضاً في مسلسل (كابتن فرشيحة) مع الممثلة “زينة”.

كما أكدت الممثلة الكوميدية “عائشة الكيلاني” بأنها رغم إجراءها لعمليات التجميل إلا أنها لم تتغير من الداخل وتبقي كما هي وكما تعود عليها جمهورها ومتابعيها بتقديمها للكوميديا الراقية.

Related image



تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى