شاهد بالفيديو .. التلفزيون القطري يفضح أمير قطر ويثبت صحة تصريحاته التي أغضبت الدول العربية



Image result for ‫تميم بن حمد‬‎
أذاعت الأخبار على التليفزيون القطري، مشاهد من التصريحات التي أدلي بها الأمير تميم أمير قطر، خلال حضوره حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية في ميدان معسكر الشمال، والتي أثارت ضجة كبيرة وغضب العديد من الدول بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث وصف أمير قطر بعض الدول العربية بعض الحكومات العربية برعاية الإرهاب، مؤكدا أن بعض الحكومات العربية هي من حاولت تشويه دولته عبر تبنيها الإرهاب والتي تم نقلها خلال عن وكالة الأنباء القطرية، وقامت باستنكراها فيما بعد، زاعمة أن هجمة إلكترونية تعرض لها موقعها من قبل جهات غير معلومة.
وأضاف أمير قطر :
 “إننا نستنكر اتهامنا بدعم الإرهاب رغم جهودنا المتواصلة مع أشقائنا ومشاركتنا في التحالف الدولي ضد داعش.. إن الخطر الحقيقي هو سلوك بعض الحكومات التي سببت الإرهاب بتبنيها لنسخة متطرفة من الإسلام لا تمثل حقيقته السمحة، ولم تستطع مواجهته سوى بإصدار تصنيفات تُجرم كل نشاط عادل، لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله”، مطالبًا مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين بـ “مراجعة موقفهم المناهض لقطر”، ووقف “سيل الحملات والاتهامات المتكررة التي لا تخدم العلاقات والمصالح المشتركة”

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى