بيومي فؤاد يثير دهشة وإعجاب الجميع بهذا الموقف النبيل بعد إتلاف سيارة أحد الشباب







تحت عنوان (#تجربة_احترام)، موقف نبيل ومحترم للغاية من الفنان الكوميدي المحبوب بيومي فؤاد، موقف أثار الكثير من الدهشة والإعجاب لدى رواد موقع “فيس بوك”، حيث أبدى النشطاء إعجابهم الشديد بشهامة ونبل أخلاق بيومي فؤاد بعد أن أتلف سيارة أحد الشباب في “ميدان لبنان” بالمهندسين .

بيومي فؤاد اصطدم بأحد السيارات في منطقة “ميدان لبنان” بمنطقة المهندسين، فقام بالكتابة على ورقة ولصقها على السياراة التالفة، وكتب بيومي على الورقة رقم تليفونه طالبا من صاحب السيارة أن يتصل به حتى يعطيه “تعويضا”مقابل إتلافه السيارة .

صاحب السيارة: “محترم .. كلمته ورفضت آخد منه فلوس ..” 

بعد أن رأى صاحب السيارة الورقة، قام بوضعها على أحد الجروبات الشهيرة على “فيس بوك”، معبرا عن احترامه لموقف بيومي فؤاد النبيل قائلا:
الفنان المحترم بيومى فؤاد خبط عربيتى فى ميدان لبنان النهارده وسايبلى ورقة فيها أرقام تليفونه .. كلمته ورفضت أخد منه حاجه واتفقنا انى اكلمه تانى لأنه تقريبا مش فاضى.. محترم والله وموقف محترم من حضرتك

بوست صاحب السيارة
بوست صاحب السيارة

وانهالت التعليقات على “التدوينة”، حيث عبر الكثير من النشطاء عن احترامهم لبيومي فؤاد ولهذا الموقف الشهم من فنان يعشقه الكثير والكثير من الناس .

تعليقات الناس على موقف بيومي فؤاد
تعليقات الناس على موقف بيومي فؤاد

ويشتهر بيومي فؤاد بحسه الكوميدي الذي جعل الكثير من المشاهدين يرتبط به وبطريقة أدائه، وكان ظهوره القوي مع أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي” هو البداية التي جعلت منه فنان مشهورا .

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى