فيديو| والدة طفل مختفي منذ عامين تتعرف عليه بعد ظهوره في كليب “محمد منير” الأخير ولن تتخيل ..



فيديو| والدة طفل مختفي منذ عامين تتعرف عليه بعد ظهوره في كليب “محمد منير” الأخير


في لقاءها على قناة دريم الفضائية مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساء ، قالت “حنان” والدة طفل مختفي بأن ابنها اختفي منذ عامين تقريبا هو ووالده ، حيث كان يعمل والده كمندوب مبيعات ، واثناء تواجد والده في احد مأموريات الشغل اختفى هو وابنه ، وقاموا بالعثور على السيارة سليمة بدونهما .


وقالت أم الطفل بأنها قامت برؤية ابنها يوسف في الكليب الأخير الذي قام بتقديمه النجم الكبي روالفنان “محمد منير” خايفه ليه ، وأشارت بانها متأكده من ظهو ابنها في الكليب ، واضافت انها قامت بالتواصل مع شركة الانتاج التي قامت بغنتاج هذا الفيديو كليب لالبوم النجم الكبير منير ، واخبروها بان الطفل الذي تتحدث عنه موجود ومعروف لدى كافة طاقم تسجيل الفيديو .



وقالت ام الطفل بأن احد المسؤلين بشركة انتاج الفيديو اخبرها بان الطفل الذي تتحدث عنه اسمه حسام وليس يوسف ، لكنها اصرت على أن ترى الطفل حتى ولو كان اسمه يوسف ، وقالت بانها ترغب في رؤية الطفل حسام الذي يتحدثون عنه .

سيدة تتعرف على أبنها المختفى منذ عام فى كليب… من طرف mahmed-demerdash

وقالت حنان بأن شركة انتاج الفيديو قاموا بإعطائها رقم التليفون الخاص بوالدة الطفل حسام الذي تتحدث عنه ، ولكنها حاولت الاتصال والتواصل معها اكثر من مرة بدون أي رد على الهاتف على الاطلاق ، واضافت بأنها محرومة من ولدها منذ اكثر من عامين تقريبا .


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى