عاجل: اصابة فنانة مشهورة بحروق شديدة في جسدها اثناء اقامتها باحد الفنادق



اصابة فنانة مشهورة بحروق شديدة في جسدها اثناء اقامتها باحد الفنادق


كشفت الفنانة فيفي عبده من خلال فيديو لايف عبر حسابها الشخصي على انستجرام، تعرضها لوعكة صحية صباح اليوم، بعد إصابتها بضربة شمس شديدة وحروق متفرقة بجسدها، أثناء تواجدها فى حمام السباحة بأحد الفنادق.
وكشفت فيفي عبده من خلال الفيديو عن الحروق التي تعرضت لها أثناء تواجدها هناك، مؤكدة أنه قد تم إسعافها سريعًا، لكنها لا تزال تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة.
وحرص عدد كبير من جمهور الفنانة فيفي عبده على تمني الشفاء لها، والدعاء لها بأن تتغلب على وعكتها الصحية سريعًا.
و من المعروف انه عند دخول الصيف والحرارة المرتفعة فأنت معرض للإصابة بضربة شمس والتي تسبب الحروق بالجلد والتي تعرضت لها الفنانة فيفي عبده في دبي.
نبذة عن فيفي عبده
راقصة وممثلة من مواليد محافظة المنوفية، والدها ضابط. بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص. ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم (الرسالة) بدور الراقصة عام 1976، ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية؛ حيث كانت انطلاقتها في فيلم (امرأة واحدة لا تكفي)، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من مسرحيتها (شباب امرأة) عام 1979، وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل (الآنسه كاف) و(الحقيقة والسراب). حاليًا هي متزوجة من رجل الأعمال الآردني محمد الديرادي، وأنجبت ابنتها الصغرى هنادي.






 

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى