⛔هل توافق علي اصدار عفو رئاسي شامل للرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك❓ ⛔ لوجه الله والعفو عند المقدرة ‼️القضاء ينظر دعوى العفو الشامل عن مبارك تعرف على التفاصيل



Image result for ‫حسنى مبارك‬‎


قامت اليوم الخميس الدائرة الأولى مفوضين بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، تحت رئاسة المستشار محمد الدمرداش، بنظر الدعوى رقم 14474 لسنة 71 ق  المقامة من إحسان محرم محمد محرم،  ضد رئيس الجمهورية بصفته والذي يطالب فيه رئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

ذكرت الدعوى بين طياتها أن طالب العفو مصرى الجنسية، وقد نشأ في مصر وعلى ارضها، ونشأ على القيم الدينية وطاعة الله وتعاليم الدين الحنيف التي تنص على احترام كبيرنا وتوقير شيخنا كبير السن والعفو عند المقدرة.



كما ناشد صاحب الدعوى الرئيس السيسي بالتمسك بقيم الدين الحنيف، و سلوك نبينا صل الله عليه وسلم  في معاملته مع الناس وقدرته على الصفح والعفو، كي تتباهى بنا الامم ونكون خير قدوة للعالم في تنفيذ تعاليم الدين الحنيف، وذلك لن يتم إلا باستصدار قرار عفو رئاسي شامل عن الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك، نظراً لظروفه الصحية وبلوغه ارذل العمر، وإن نفذ العقوبة لن يستفيد منها احد، فلا جدوى لها.



كما أشارت الدعوى، إلى أن قرار العفو الرئاسي الشامل يعد لوجه الله تعالي، وأسوة برسولنا الكريم في يوم فتح مكة، حين عفا عن اهل قريش، وعفا بشكل خاص عن أبى سفيان بن حرب.

وقد قال مقيم الدعوى فى دعوته

 “أنى أتشفع للرئيس مبارك على أمل أن يكون شفيعى الرسول الحبيب يوم القيامة، فالرئيس الأسبق هو بطل الحرب والسلام وهو من عبر بالبلاد من الظلام إلى النور، وأنى أذكر الأخوة الأقباط بمصر بأن المسيح ابن مريم هو رسالة حب وسلام ورحمة”.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى