مفاجأة.. “فتحي سرور” يعود أستاذاً متفرغاً إلى كلية الحقوق بجامعة القاهرة



مفاجأة.. “فتحي سرور” يعود أستاذاً متفرغاً إلى كلية الحقوق بجامعة القاهرة


كشف مصدر مسئول في مفاجأة جديدة وغير متوقعة، بأن الدكتور “أحمد فتحي سرور”، رئيس مجلس الشعب خلال حكم الرئيس السابق “محمد حسنى مبارك”، قد عاد لتولي أحد المناصب مرة أخرى، وذلك خلال تصريحات صحفية، موضحاً من خلالها طبيعة عمله الجديد.


حيث أكد مصدر مسئول بجامعة القاهرة، بأن “فتحي سرور”، عاد للتدريس بكلية الحقوق بالجامعة منذ فترة، بوظيفة أستاذا متفرغا بقسم القانون الجنائي بالكلية، وأنه منذ عودته للكلية لم يحصل على جدول تدريس لطلاب الليسانس أو جدول للإشراف على طلاب الدراسات العليا بالكلية، ولكن من المنتظر أن يخصص مجلس قسم القانون الجنائي بالكلية جدولاً له خلال الشهر المقبل.

أول تعليق رسمي بشأن عودة سرور للتدريس
ورجح المصدر المسئول بأن “سرور”، سيحصل على جدول للإشراف على طلاب الدراسات العليا وليس طلاب الليسانس، في حين أكد الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الدكتور “فتحي سرور”، عاد للكلية وتسلم مهام عمله كأستاذ متفرغ بالكلية عقب حصوله على البراءة فى جميع المخالفات التى كانت منسوبة إليه.

وأشار “زمزم”، إلى أن “ٍسرور”، لم يرغب منذ أن عاد للكلية فى الحصول على جداول دراسية حتى الآن، مؤكدا أن صدور جدول تدريس له سواء للطلاب بمرحلة الليسانس أو الدراسات العليا يتوقف على رغبته فى الأساس ثم قرار من مجلس قسم القانون الجنائي بالكلية.

.





تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى