رسالة عاجلة من الملك سلمان للسيسي بشأن حادث المنيا وضربة ليبيا الجوية






أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالًا هاتفيًّا بالرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، قدم فيه له وللشعب المصري الشقيق خالص العزاء وصادق المواساة في ضحايا العمل الإرهابي الذي وقع في محافظة المنيا مع التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد خادم الحرمين الشريفين استنكار وإدانة المملكة الشديدين لهذا العمل الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والمبادئ الإنسانية، وتجديد تأييد المملكة لما تقوم به حكومة مصر من إجراءات في مواجهة الأعمال الإرهابية، وأن المملكة تقف مع مصر بكامل إمكاناتها حتى يتم القضاء على الاٍرهاب بكل أشكاله وتجفيف منابعه.

كما قدم الملك للرئيس التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله أن يعيده عليه بالصحة والعافية وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة.

من جهته، عبَّر الرئيس المصري عن تقديره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره النبيلة، وعلى دعمه الكبير لمصر.

وكان المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، قد نشر فيديو للضربة الجوية المصرية على معسكرات الإرهاب في ليبيا، وقال إن الضربة جاءت بناءً على أوامر الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإنها جاءت بتنسيق كامل وبعد توافر المعلومات الاستخباراتية، وبعد التأكد من التخطيط والتنفيذ في الحادث الإرهابي الغادر في المنيا، ومازالت العملية الجوية مستمرة حتى الآن، وذلك إثر تنفيذ الحادث الإرهابي في المنيا.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى