الموت يفجع الفنانة أحلام فى أعز الناس لها أول أيام شهر رمضان المبارك



الموت يفجع الفنانة أحلام فى أعز الناس لها أول أيام شهر رمضان المبارك


فجع الموت الفنانة أحلام فى أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق 27 مايو 2017 حيث توفيت إنسانة عزيزة جداً إلى قلب أحلام وهى والدة زوجها أم المبارك، وقد نعت أحلام “حماتها” والدة زوجها من خلال حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديو “انستجرام” فى أول يوم من أيام الشهر الفضيل، وتصف الفنانة أحلام حماتها بأنها كانت أعز الناس لها.


وكتبت الفنانة أحلام من خلال صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام” : “انتقلت إلى رحمة الله الوالدة الغالية  أم مبارك زوجى الآن إلى رحمة الله تعالى .. ادعو لها بالرحمة والمغفرة .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلها من عتقائه من النار وأن تكون هذه الأيام خير أيامها، وأن يبدلها الله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها ويجعلها مع الصديقين وفى جناته جنات النعيم وصبرهم .. ويوراى جثمانها الثرى اليوم بعد صلاة العصر إن شاء الله .. ادعو لها”.

وتعتبر الفنانة أحلام من المطربات ذات الصوت الدافئ والقوى ونالت شهرة واسعة من خلال برنامج آراب أيدول مع راغب علامة ونانسى عجرم، وكانت صاحبة رأى جرئ وقوى ولا تخشى أحد، كما تتمتع الفنانة أحلام واسعة فى الإمارات العربية المتحدة، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسى متزوجة من منذ عام 2003 من مبارك الهاجرى، وهى من مواليد 13-2-1969 وتبلغ من العمر 48 سنة وهى من مواليد المنامة بالبحرين.

وتلقب أحلام بالملكة وتعتبر من المطربات الأعلى أجراً فى الحفلات والمهرجانات العربية وغنت فى معظم البلاد العربية ومن أشهر أغانيها يلازمنى خيالك، وطلقة، ومستغرب من ألبوم يلازمنى خيالك، وننشر صورة من المنشور الذى قامت الفنانة أحلام بنشره على صفحتها على موقع انستجرام تعزى فييه حماتها والدة زوجها أم المبارك.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى