بالصور.. الطب الشرعي يكشف تفاصيل صادمة في واقعة انتحار فتاة بولندية بالغردقة






حضر فريق من نيابة البحر الأحمر الكلية، ونيابة جنوب القصير، عملية تشريح جثة السائحة البولندية المنتحرة بمرسى علم، بحضور محقق بولندي الجنسية، وانتهى الطب الشرعي بالبحر الأحمر، تحت إشراف كبير الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بالقاهرة الدكتور أيمن فودة، من تشريح الجثة، داخل مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وأوضح تقرير الطب الشرعي، أن سبب الوفاة سقوط السائحة “زوك ماجدولينا”، من الطابق العلوى بالمستشفى، مما أحدث ارتطاما دمويا وهوائيا بالرئتين وتهتكهما، وكسور عظام في الوجه والقفص الصدري والحوض، وارتجاج في المخ؛ ما أدى إلى وفاتها.



تجدر الإشارة إلى أن واقعة الانتحار تعود لإلقاء “زوك” نفسها من الطابق العلوي بمستشفى بورت غالب، إثر نقلها من المطار بسبب حالة هياج وسكر شديد، لرفض قائد الطائرة دخولها الطائرة وهي على هذه الحالة، إلا أنها حاولت الانتحار قبل ذلك، وتم تكليف أحمد محمد إبراهيم، وفاتن محمد، ممرضين، برعايتها وتقييدها في سرير المستشفى، لكنها غافلتهما وفكت قيودها وألقت بنفسها من الطابق الثاني بالمستشفى؛ لتلقى حتفها على الفور.

الجدير بالذكر، أن السلطات البولندية كانت قد اتهمت شخص ما بقتل البلولندية بعد اغتصابها، إلا أن تقرير الطبيب الشرعي المصري والبولندي وتقارير حالة المتوفاة أثبتت 

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى