⭕ بالفيديو والصور| موكب وزير يدهس المواطنين على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي .. والضحايا يرون ما حدث



Image result for ‫وزير يدهس شاب على طريق‬‎


تداول عدد من النشطاء فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا “فيس بوك”، حيث نص الفيديو والصور على سيارتين ملاكي مقلوبين على طريق “القاهرة- إسكندرية الصحراوي”، الأنر الذي جعل سيارة الإسعاف تحضر مسرعة إلى المكان وسط تجمهر من المواطنين وزحام.

بالطبع كل هذا الكلام يجعلك تستنتج أن كل هذا ناتجا عن حادثة، وبكل تأكيد هي حادثة غربية من نوعها ولم نسمع عنها قبل ذلك، حيث ظهر رجل في الفيديو الموضح أدناه ليروى ما حدث تفصيلا، حيث قال:”كنت ماشي في نص الطريق بالظبط بالعربية، ولاقينا موكب وزير ماشي بعربيتين جيب وموتوسيكل وعربية سمرا خبطو فينا من ورا، لعربية الأولى خبطتنا من ورا ووقف يتفرج علينا لما العربية اتقلبت بينا وسبنا ومشي.. وكان في ظابط واقف على الطريق بنقوله يا باشا ألحق العربية أهي.. مرضيش ومخلاش حد يجري وراهم”.




وقام رجل آخر بتأكيد كلام هذا الشخص، موضحا أن تلك الواقعة حدثت بالأمس الموافق الثلاثاء 16 مايو 2017 وكان نص حديثه:”الموكب عدى من طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي الساعة 9 ونص صباحا، وفيه عربية بي إم وعربية مرسيدس وموتوسيكل”،  وحتى الآن لم نعرف من هو ذلك الوزير؟، والآن مع الصورImage result for ‫وزير يدهس شاب على طريق‬‎

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى